ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   حنفي: طرح القابضة الغذائية بالبورصة لا يعني بيعها.. وعمران: يساعدها على زيادة رأسماله (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1212646)

rss 02-21-2015 10:34 PM

حنفي: طرح القابضة الغذائية بالبورصة لا يعني بيعها.. وعمران: يساعدها على زيادة رأسماله
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/K...umb350x217.jpgأعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين عن توجه حكومى جديد لإعادة هيكلة الشركات القابضة الخاضعة لأحكام القانون رقم 203 لسنة 1991 عن طريق طرحها فى البورصة ال**رية لزيادة رأسمالها وجذب استثمارات محلية وأجنبية جديدة لها وهو ما يساعد على تحسين أداء الشركات التابعة.جاء ذلك على هامش لقاء جمع حنفي برئيس ال**رية محمد عمران فى مبنى البورصة ال**رية بالقرية الذكية على هامش الاستعدادات المكثفة للمؤتمر الاقتصادى. ...




أكثر...


الساعة الآن 03:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant