ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   طرح من رأسمال أوراسكوم للإنشاء فى البورصة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1212642)

rss 02-21-2015 10:34 PM

طرح من رأسمال أوراسكوم للإنشاء فى البورصة
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/hp...umb350x217.jpgأكد أسامة بشاى، العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإنشاء ليميتد، أنه سيتم الاسبوع الأول من مارس المقبل طرح زيادة رأسمال الشركة فى البورصة، وذلك فى مؤشر جديد على تعزيز مناخ الاستثمار ب**ر وثقة المستثمرين فى البورصة ال**رية، قبل مؤتمر **ر الاقتصادى. وقال، خلال مؤتمر صحفى، إنه سيتم طرح نحو من قيمة الشركة البالغة نحو . مليار دولار أمام المستثمرين.وأضاف أنه تشجيعًا للمستثمرين سيتم طرح أسهم الشركة فى **ر بالجنيه ال**رى وفى بورصة ناسداك دبى بالدولار الأمريكى بنحو . دولار بحد أدنى وبحد أقصى . دولار. ...




أكثر...


الساعة الآن 04:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant