![]() |
موظفون يسرقون البنك المركزي الأفغاني
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/sJ...a/1-725590.PNGقال مسؤول أفغاني، السبت، إن موظفي أحد فروع البنك المركزي الأفغاني في إقليم قندهار بجنوب البلاد ربما نجوا بفعلتهم بعدما سرقوا ما يصل إلى 81 مليون أفغاني (1.4 مليون دولار) من البنك وهربوا.
أكثر... |
| الساعة الآن 06:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir