![]() |
قسم الأشعة بكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز يحصد جائزة عالمية
حصل قسم الأشعة بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز على أحد أهم الجوائز العالمية وهي جائزة "صحة العرب للجودة والابداع في مجال الأشعة التشخيصية" وتم الإعلان عن ذلك يوم الثلاثاء 27 يناير 2015م الموافق ل 6/4/1436ه وذلك خلال الاحتفال الخاص بالاعلان عن الفائزين بقاعة بابل - مركز المؤتمرات الدولي بمدينة دبي، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir