ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   العمالة البنغلاديشية: 10 آلاف سنوياً للمنازل واختلاف على «الراتب» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1199059)

ahlam1399 02-11-2015 03:13 AM

العمالة البنغلاديشية: 10 آلاف سنوياً للمنازل واختلاف على «الراتب»
 
وقعت السعودية مساء أمس (الثلثاء) اتفاقاً مع بنغلاديش في شأن تنظيم استقدام العمالة. وقال وزير رفاهية العاملين بالخارج المهندس خندكر مشرف حسين إن 10 آلاف عامل بنغلاديشي سيتوجهون شهرياً إلى المملكة، برواتب تراوح بين 1200 و1500 ريال كحد أدنى للأجور. بيد أن وزارة العمل السعودية أعلنت، على حسابها في موقع (...)

أكثر...


الساعة الآن 03:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant