![]() |
رسالتي "الرقابية" إلى معالي الوزراء (/)
في البداية أود أن أهنئ و أبارك جميع الوزراء على الثقة الملكية في اختيارهم كقيادات لمرحلة مهمة من مراحل التنمية والتطوير في المملكة العربية السعودية، و التي أصبح المواطن يسبر تفاصيلها...
أكثر... |
| الساعة الآن 10:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir