![]() |
عام / القوات الإسرائيلية تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية
عام / القوات الإسرائيلية تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية
بيت لحم 21 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 10 فبراير 2015 م واس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم شابًا من قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية. وأفاد **در أمني بالمدينة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عوده حسن حمامره (18 عامًا ) بعد دهم منزل والده وتفتيشه. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين بعد مداهمة منزليهما في بلدة جبل المكبر جنوب مدينة القدس المحتلة. وأفادت **ادر محلية من البلدة بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين كاظم أبو صبيح (17 عامًا)، ومجد شقيرات (19 عامًا)، مشيرة إلى أن الشاب أبو صبيح طالب في الثانوية العامة. // انتهى // 11:12 ت م |
| الساعة الآن 06:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir