ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198133)

ahlam1399 02-10-2015 11:22 AM

?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
 
?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
بدأت وزارة العدل في صرف راتب الشهرين والتي وجّه بصرفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لموظفيها ومنسوبي إداراتها وفروعها والمحاكم في المناطق والمحافظات. ومن المتوقع تواصل الوزارات والجهات الحكومية صرف راتب الشهرين لموظفيها خلال اليومين المقبلين وفقاً لسبق .


الساعة الآن 07:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant