![]() |
?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
بدأت وزارة العدل في صرف راتب الشهرين والتي وجّه بصرفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لموظفيها ومنسوبي إداراتها وفروعها والمحاكم في المناطق والمحافظات. ومن المتوقع تواصل الوزارات والجهات الحكومية صرف راتب الشهرين لموظفيها خلال اليومين المقبلين وفقاً لسبق . |
| الساعة الآن 07:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir