ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إطلاق "حملة المركبات" لخفض استهلاك الوقود بالسيارات.. الأسبوع المقبل (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198114)

ahlam1399 02-10-2015 11:22 AM

إطلاق "حملة المركبات" لخفض استهلاك الوقود بالسيارات.. الأسبوع المقبل
 
يعتزم المركز السعودي لكفاءة الطاقة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية إطلاق حملته التوعوية الثالثة (حملة المركبات) يوم الأحد المقبل 26 ربيع الآخر 1436 ه الموافق 15 فبراير 2015م، بهدف توعية الجمهور حول دلالات بطاقة اقتصاد الوقود الخاصة بالمركبات، والسلوكيات المثلى للقيادة التي تسهم في خفض (...)

أكثر...


الساعة الآن 09:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant