ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   تأخر صرف الراتبين.. وعضو شورى يحمّل المسؤولية للبنوك والوزارات (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198068)

rss 02-10-2015 11:22 AM

تأخر صرف الراتبين.. وعضو شورى يحمّل المسؤولية للبنوك والوزارات
 
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/48003.jpgقالت **ادر إن نحو مليون موظف في القطاعات المدنية والعسكرية مازالوا ينتظرون إشعار البنوك بإضافة الراتبين في حساباتهم، فيما وجهتهم البنوك إلى الإدارات المالية بالجهات التي يتبعون لها لمعرفة أسباب هذا التأخير، رافضة التعليق على آلية الصرف أو أسباب التأخير.وقال عضو اللجنة المالية بمجلس الشورى، محمد الرحيلي قوله، إنه يرجح بأن يكون تأخر صرف الراتبين سببه الإدارات المالية بالجهات الحكومية نتيجة لنقص موظفيها، وتعقد إجراءات مسيرات الرواتب، مضيفاً بأن التأخير قد يكون سببه ال**ارف، مستبعداً أن تكون وزارة المالية تسببت في التأخير، كونها أعلنت إنها استكملت كافة الإجراءات.



أكثر...


الساعة الآن 04:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant