ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198048)

rss 02-10-2015 11:22 AM

اقتصادي / تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
 
اقتصادي / تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
طوكيو 21 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 10 فبراير 2015 م واس
هبطت الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الثلاثاء.
وخسر مؤشر ***ي القياسي المؤلف من 225 سهما 42ر138 نقطة، أو 78ر0%، ليصل إلى 51ر17573 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا بالتوقيت المحلي (0230 بتوقيت جرينتش).
وتراجع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 8ر2 نقطة، أو 20ر0%، ليصل إلى 12ر1422 نقطة.
// انتهى //
06:25 ت م


الساعة الآن 08:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant