ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم اليابانية تغلق على انخفاض (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1198038)

rss 02-10-2015 11:22 AM

اقتصادي / الأسهم اليابانية تغلق على انخفاض
 
اقتصادي / الأسهم اليابانية تغلق على انخفاض
طوكيو 21 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 10 فبراير 2015 م واس
أغلق مؤشر ( ***ي ) القياسي للأسهم اليابانية اليوم على انخفاض مع رفض اليونان شروط صفقة إنقاذ مما أجج المخاوف من اضطرابات جديدة في منطقة اليورو.
وتراجع مؤشر ***ي بنسبة 0.3 في المئة ليغلق عند مستوى 17652.68 نقطة.
وارتفع مؤشر ( توبكس ) الأوسع نطاقًا بنسبة 0.2 في المئة ليصل عند مستوى 1427.72 نقطة، في حين صعد مؤشر ( جيه.بي.اكس ***ي 400 ) بنسبة 0.2 في المئة ليصل عند مستوى 12940.25 نقطة.
// انتهى //
09:40 ت م


الساعة الآن 06:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant