ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   راتب شهرين لموظفي «الرياض القابضة» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1197953)

ahlam1399 02-10-2015 07:09 AM

راتب شهرين لموظفي «الرياض القابضة»
 
تماشياً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة، وافق مجلس المديرين لشركة الرياض القابضة على صرف راتبين أساسيين لموظفي الشركة السعوديين وصرف راتب شهر أساسيا للموظفين غير السعوديين.سائلين المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد الغالية وولاة (...)

أكثر...


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant