ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أزمة الغاز في جازان والمحلات تغلق أبوابها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1197812)

rss 02-10-2015 05:42 AM

أزمة الغاز في جازان والمحلات تغلق أبوابها
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150210/Images/
أغلقت عدة محال لتوزيع الغاز أبوابها في منطقة جازان خلال اليومين الماضيين، وعلق البعض منها لافتة «لا يوجد غاز»، فيما خشي عدد من المواطنين أن يكون ذلك مؤشرا لأزمة حقيقية في أسطوانات الغاز، على غرار ما حدث في مدينة جدة وغيرها من المدن ما سبب ازدحاما في المحلات التي يتوفر فيها رغم إقدام مالكيها على رفع الأسعار، مستغلين غياب أسطوانات الغاز في المنطقة.وأبدى عدد من الأهالي استياءهم الشديد من عدم توف

أكثر...


الساعة الآن 03:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant