ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1197663)

ahlam1399 02-10-2015 05:04 AM

?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
 
?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
بدأت وزارة العدل في صرف راتب الشهرين بحسب “سبق” والتي وجّه بصرفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لموظفيها ومنسوبي إداراتها وفروعها والمحاكم في المناطق والمحافظات.


الساعة الآن 09:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant