![]() |
الهلال يعبر للكأس بثلاثة في الخليج
http://www.al-madina.com/files/image...ss/784241.jpegوصل فريق الهلال لنهائي كأس ولي العهد بعد تخطيه لضيفه الخليج بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ولم يجد الهلال صعوبة في تجاوز ضيفه الذي سجل
أكثر... |
| الساعة الآن 01:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir