![]() |
فيصل بن تركي : نعتذر لجماهيرنا وتركيزنا الآن على الدوري
قدم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اعتذاره لكافة الجماهير بعد خسارة الفريق الأول وخروجه من بطولة ولي العهد من أمام الأهلي في الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد بثنائية، وقال رئيس النصر أقدم رف
أكثر... |
| الساعة الآن 12:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir