![]() |
فهد بن خالد : تحية لكافة لاعبي الأهلي ومعيوف كان نجما لامعا
حيا الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي كافة لاعبي الفريق الأهلاوي على أدائهم وتحقيقهم الفوز والتأهل إلى نهائي كأس سمو ولي العهد والتشرف بالسلام عليه يوم الجمعة المقبل، وأضاف لكن الحارس عبد الله الم
أكثر... |
| الساعة الآن 03:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir