![]() |
«البلوي» لـ«مديري الاجتماعية» بتبوك: ضاعفوا الجهود لخدمة المواطنين
http://www.al-madina.com/files/image...ss/783992.jpegطالب ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية بمجلس منطقة تبوك أحمد بن جمعه البلوي مديري فروع الوزارة بمدينة تبوك بمضاعفة الجهود لإبراز البرامج والأنشطة التي تقدمها الوزارة لكافة شرائح المجتمع، والتي تعكس مدى حرص
أكثر... |
| الساعة الآن 09:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir