![]() |
الفيصل يعتذر شخصياً لموظف بشركة الغاز.. ويستقبله قائلا: باسمي وباسم مسؤولي المنطقة أش
استقبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم (الاثنين) موظفاً بشركة الغاز الوطنية، مبدياً له اعتذاره شخصياً عن توقيفه بشرطة جدة، جراء منعه لجنة حكومية من الدخول إلى منطقة داخل الشركة دون ارتداء زيٍّ خاصٍّ لدواعي السلامة.ووفقا لإمارة مكة ، فقد شكر الفيصل المواطن صالح الزهراني الذي يعمل (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir