![]() |
كانون تعطينا معلومات أوليّة عن كاميرتها PowerShot G3 X
كانون تعطينا معلومات أوليّة عن كاميرتها PowerShot G3 X
[IMG]http://www.unlimit-tech.com/blog/wp-content/uploads/ca**ng3xlead-125x125.jpg[/IMG] كانون أيضا تحدثت عن كاميرتها القادمة*PowerShot G3 X وهي كاميرا من فئة صوب وألتقط وبمواصفات عالية للأسف الشركة لم تكشف الكثير وتنتظر الوقت المناسب للكشف عن المزيد من التفاصيل ولكن في الوقت الحالي الشركة ذكرت من أن الكاميرا تملك مستشعر*CMOS بمقاس واحد أنش *مع عدسة*24-600 ملم *وبتقريب بصري 25 مرّة *وذكرت كانون من أن هذه الكاميرا ستكون مابين*G1 X Mark II و* G7 X.أخيرا ذكرت كانون من أنها ستكشف عن هذه الكاميرا وبشكل رسمي الأسبوع القادم في اليابان مع مؤتمر CP+. http://feeds.feedburner.com/~ff/-Sul...?d=yIl2AUoC8zA http://feeds.feedburner.com/~ff/-Sul...I0:V_sGLiPBpWU http://feeds.feedburner.com/~ff/-Sul...?d=qj6IDK7rITs http://feeds.feedburner.com/~ff/-Sul...I0:gIN9vFwOqvQ http://feeds.feedburner.com/~ff/-Sul...?d=TzevzKxY174 http://feeds.feedburner.com/~ff/-Sul...?d=63t7Ie-LG7Y http://feeds.feedburner.com/~r/-Sult...~4/3JQDuyK9kOM |
| الساعة الآن 05:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir