ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إعلان بدء التقديم على رتبة جندي بقوات الطوارئ في الشمالية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1178261)

ahlam1399 02-03-2015 01:26 PM

إعلان بدء التقديم على رتبة جندي بقوات الطوارئ في الشمالية
 
إعلان بدء التقديم على رتبة جندي بقوات الطوارئ في الشمالية
أعلنت قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الحدود الشمالية عن بدء التقديم على رتبة ( جندي ) اعتباراً من اليوم الثلاثاء ولمدة أربعة أيام ، حيث سيتم استقبال من نسبته 90 فأعلى اليوم الثلاثاء و85 فأعلى يوم غدٍ الأربعاء و80 فأعلى يوم الخميس، فيما سيكون يوم الأحد لاستقبال من نسبته 82 وأقل.
واشترطت في المتقدم أن لا يقل طوله عن 170 سم، وأن يكون لائقاً طبياً، مع إحضار 15 صورة شخصية مكشوف الرأس بخلفية زرقاء، وإحضار ملف يتضمن صورة لبطاقة الأحوال المدنية وشهادة الثانوية العامة وصورة لشهادة حسن السيرة والسلوك وخطاب طلب
التحاق بالخدمة العسكرية.


الساعة الآن 11:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant