ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / الجيش اللبناني يتبادل إطلاق النار مع مجموعات مسلحة في منطقة رأس بعلبك (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1178150)

rss 02-03-2015 01:26 PM

عام / الجيش اللبناني يتبادل إطلاق النار مع مجموعات مسلحة في منطقة رأس بعلبك
 
عام / الجيش اللبناني يتبادل إطلاق النار مع مجموعات مسلحة في منطقة رأس بعلبك
بيروت 14 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 03 فبراير 2015 م واس
تبادل الجيش اللبناني إطلاق مع ساعات الصباح الأولى اليوم مع أفراد مجموعات مسلحة كانوا يقومون بتحركات مشبوهة في المنطقة المجاورة لمنطقة رأس بعلبك البقاعية.
وأشارت الوكالة اللبنانية للإعلام الرسمية إلى أن الجيش اللبناني استهدف بالأسلحة المتوسطة تحركات هؤلاء المسلحين في منطقتي وادي حميد وال**يدة في المرتفعات الجبلية والأودية القريبة من بلدة عرسال شمال شرق لبنان.
// انتهى //
12:20 ت م


الساعة الآن 03:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant