![]() |
وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتوعية والتوجيه ينوه بالأوام
نوَّه فضيلة وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتوعية والتوجيه الدكتور فهد بن محمد الخضر، بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -. وأكَّد أن هذه الأوامر تأتي ترسيخاً لمبدأ هذه الدولة المباركة ونهجها في تحقيق الرفاهية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir