![]() |
دبي تتحكم بالإشارات الضوئية والازدحامات بتقنية 3g
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/C0...5078cbff97df5bأنهت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عملية ربط كافة الإشارات المرورية في الإمارة بمركز التحكم المروري، فيما تستكمل مشروع تحويل التحكم بالإشارات المرورية إلى تقنية الجيل الثالث 3G للتحكم فيها عن بعد بمركز التحكم المروري التابع للهيئة. وتهدف هذه الخطوة إلى تخفيف وإدارة الازدحام المروري على التقاطعات وفقاً لتغيرات حركة السير، وبالتالي تقليل التأخيرات الناجمة عن تواقيت الإشارات المرورية وتزامنها ليتم تحويل التحكم بها كلياً من سلكي إلى لاسلكي في الإمارة. وأوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة ..
أكثر... |
| الساعة الآن 06:12 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir