ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سلطان بن سلمان: "تطوير العقير" لدى "الوزراء" وجاهزة للانطلاق (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1177714)

ahlam1399 02-03-2015 10:12 AM

سلطان بن سلمان: "تطوير العقير" لدى "الوزراء" وجاهزة للانطلاق
 
أكد رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أن شركة "تطوير العقير" جاهزة للانطلاق بعد أن تم توقيع عقد تأسيسها، وأودع المساهمون المؤسسون لها 25% من مبالغ التأسيس في حساب الحفظ لرأس المال، بما يزيد على 500 مليون ريال، واستكملت الهيئة كل الإجراءات الفنية والنظامية، وهي (...)

أكثر...


الساعة الآن 10:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant