![]() |
تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/6k...umb350x217.jpgهبطت الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الثلاثاء.وخسر مؤشر ***ي القياسي المؤلف من 225 سهما 23ر47 نقطة، أو 27ر0%، ليصل إلى 81ر17510 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا بالتوقيت المحلي (0230 بتوقيت جرينتش).وتراجع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 05ر3 نقطة، أو 22ر0%، ليصل إلى 7ر1405 نقطة.
أكثر... |
| الساعة الآن 07:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir