ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إلى" خادم الحرمين الشريفين ..الملك سلمان .. أمل العرب والمسلمين ". (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1176183)

ahlam1399 02-02-2015 09:53 PM

إلى" خادم الحرمين الشريفين ..الملك سلمان .. أمل العرب والمسلمين ".
 
تختفي نصاعة الكلمات وسلاستها حين يكون ال**اب برجل بحجم عبدِالله الملك يرحمه الله ، فالخطب جلل بحجم ملك مات ولم يمت بقلوب وعيون شعب أدرك أنه أحبه بصدق فما خذله ، طاف بجميع مناطق الوطن ومعه برنامج تنمية اقتصادية وبشرية متوازنة .وكان العزاء من سلمان الملك وريث هيبة ملك مؤسس ، وبسالة ملك أسهم في توحيد (...)

أكثر...


الساعة الآن 10:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant