![]() |
ضبط عامل بحوزته مولوتوف قبل استخدامها في أعمال الشغب بالمطرية
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/aP...umb350x217.jpgتمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على عامل بحوزته زجاجات مولوتوف قبل تسليمها لإخوانى يستخدامها فى أعمال الشغب بالمطرية، وأمر اللواء خالد يوسف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.كان النقيبان أحمد جمال ومحمد شهدي الضابطان بمباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ، المعينين بكمين مسطرد قد تمكنا من ضبط "عامل" بحوزته 9 زجاجات مولوتوف وقناع وجه وغطاء رأس أسود.بمواجهته اعترف بأنه كان في طريقه لتسليم المضبوطات حيازته لمحمد مخلوف ومقيم شبرا الخيمة أول بقصد استخدامها في أعمال الشغب والتظاهر بالمطرية، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
أكثر... |
| الساعة الآن 07:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir