![]() |
"سابك" تصرف مكافأة راتب شهرين لموظفيها
أصدر نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة سابك المهندس محمد بن حمد الماضي قرارا بصرف راتب شهرين بحد أعلى قدره 50 ألف ريال. وذكر الماضي في قراره "تمشياً مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والقائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن والإسهام الفاعل في تشييد صروحه (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir