ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "سابك" تصرف مكافأة راتب شهرين لموظفيها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1173037)

ahlam1399 02-01-2015 08:33 PM

"سابك" تصرف مكافأة راتب شهرين لموظفيها
 
أصدر نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة سابك المهندس محمد بن حمد الماضي قرارا بصرف راتب شهرين بحد أعلى قدره 50 ألف ريال. وذكر الماضي في قراره "تمشياً مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والقائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن والإسهام الفاعل في تشييد صروحه (...)

أكثر...


الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant