![]() |
مجلس الشورى يطلق حسابه على «تويتر»
دشن رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ اليوم (الأحد) حساب مجلس الشورى الرسمي على "تويتر".وأطلق آل الشيخ ا***اب بتغريدتين، قال في الأولى: "بسم الله وعلى بركة الله نطلق ا***اب الرسمي للمجلس مؤملين أن يكون إحدى قنوات التواصل الفاعلة مع المواطن"، وفي الثانية كتب: "أرحب بمتابعي حساب المجلس الذي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:19 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir