ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ?دبي للاستثمار? تعتزم الاستحواذ على شركتين وطرح احداهما للاكتتاب العام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1172694)

rss 02-01-2015 06:53 PM

?دبي للاستثمار? تعتزم الاستحواذ على شركتين وطرح احداهما للاكتتاب العام
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/F...afb227de7120e7تنوى شركة ?دبي للاستثمار? الاستحواذ على شركتين احدهما تعمل في المجال العقاري بقيمة اجمالية تصل إلى نحو 300 مليون درهم اماراتي. وفي حديث خاص لـ CNBC عربية صرح العضو المنتدب وكبير التنفيذين في مجموعة دبي للاستثمار خالد بن كلبان ?* أنه بعد الانتهاء اليوم من الاستحواذ على شركة المال كابيتال، نخطط للمزيد من الاستحواذات سيتم الاعلان عنها خلال شهر من الان، مضيفا أن دبي للاستثمار تخطط لطرح أحدى الشركتين الذي سيتم الاستحواذ عليهما للاكتتاب العام ..




أكثر...


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant