![]() |
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات
* رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم التقنية بمرتبة وزير في عام 2007 ، كما عمل في الفترة من 2003م حتى 2007م محافظاً لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وفي الفترة 1990 إلى 2003م في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية كنائب للرئيس لمعاهد البحوث.* التحق في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن منذ عام (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir