ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي/ بورصة بيروت تغلق على إنخفاض *بنسبة 0.03 % (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1156316)

rss 01-27-2015 05:30 PM

اقتصادي/ بورصة بيروت تغلق على إنخفاض *بنسبة 0.03 %
 
اقتصادي/ بورصة بيروت تغلق على إنخفاض *بنسبة 0.03 %
بيروت 7 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 27 يناير 2015 م واس
أغلق مؤشر "بلوم إنفست" للأوراق المالية والأسهم في بورصة بيروت اليوم على انخفاض بنسبة 0.03 %*بما يعادل 0.32 نقطة ليقفل عند مستوى 1174.35 نقطة.
وبلغ حجم التداول في البورصة 57 ألفاً و452 سهماً بقيمة 617 ألفاً و926 دولاراً أميركياً نفذت من خلال 49 صفقة.
// انتهى //
15:56 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 03:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant