![]() |
مرثية في الملك عبدالله رحمه الله للشاعر شالح بن حمد ابو ظهير
قالوا توفّى خادم البيت والدين!!واعْلِن وفاته عبر ذيك الاذاعهقلت المنيّه لابن آدم كما الديْنلابد من يومٍ ترد الوداعهمرحوم يا شيخ الملوك السلاطينيااللي من الخيرات تندى ذراعهمرحوم يا خادم بيوت ال**ليينيامن بذلت الخير في كل ساعهمرحوم ياشيخ اليتامى المساكيننبقى على عهدك بسمعٍ وطاعهبدعي لك (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir