![]() |
وزارة الصحة : مستشفيات الوزارة تقدم خدماتها غداً الأحد من خلال أقسام الطوارئ والتنويم
إشارة إلى ما صدر عن الديوان الملكي بأن يكون يوم غد الأحد إجازة رسمية وحرصاً من وزارة الصحة على خدمة المرضى وتلبية إحتياجاتهم الصحيةفقد أوضحت الوزارة إستمرار مستشفياتها في كافة مناطق ومحافظات المملكة في تقديم خدماتها يوم غد الأحد من خلال أقسام الطوارئ والتنويم .أما العيادات الخارجية في المستشفيات (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir