![]() |
"عليوة" يرثي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بأبيات شعرية
نعى وكيل كلية التربية والآداب بجامعة الطائف (فرع تربة)، د. بديع فتح الله عبد العزيز عليوة، خادم الحرمين الشريفين الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله- بقصيدة شعرية، تحت عنوان (لن ننساك من دعائنا)، يقول فيها: أيَا عينُ اذرفِي دمعًا زكيا لِمَنْ سيظلُ في الأذهانِ حيَّامليكٌ قد طَوى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir