![]() |
مؤسسة النقد العربي السعودي : غداً الأحد إجازة للبنوك
أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي أنه في ضوء بيان الديوان الملكي أن يكون غداً الأحد يوم إجازة, فقد قررت المؤسسة أن يكون يوم غد الأحد إجازة رسمية للبنوك, مع بقاء عدد من الفروع مفتوحة.وستعلن البنوك عن تلك الفروع في مواقعها الالكترونية وكذلك استمرار الأعمال الأساسية المرتبطة بالتسويات ما عدا مقاصة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir