![]() |
"المياه" تعلن غداً الأحد إجازة لكافة منسوبي الشركة
أعلنت شركة المياه الوطنية، أن يوم غد الأحد إجازة رسمية لكافة قطاعات الشركة؛ وذلك بموجب الأمر الملكي، الصادر بأمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ? حفظه الله -.وشدد بيان صدر، اليوم السبت، عن الشركة بأن على جميع موظفي (نظام الورديات) والموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد خلال (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir