ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / أمير منطقة تبوك يستقبل غدًا المعزين والمبايعين (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1147996)

rss 01-24-2015 11:23 PM

عام / أمير منطقة تبوك يستقبل غدًا المعزين والمبايعين
 
عام / أمير منطقة تبوك يستقبل غدًا المعزين والمبايعين
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-3409032051422126977850.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> تبوك 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بديوان الإمارة غدًا المعزين في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - رحمه الله - .
كما يستقبل سموه المبايعين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - ، من أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية والعسكرية بالمنطقة , والأهالي والمواطنين.
كما وجه سموه المحافظين ورؤساء المراكز التابعة لإمارة المنطقة باستقبال المبايعين في مقراتهم , وذلك تسهيلا وتيسيرًا عليهم لتجنيبهم عناء ومشقة السفر .

// انتهى //
22:13 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant