ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   غداً.. إجازة لموظفي "الكهرباء" و"التقنيات الخمس للاتصالات" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1147938)

rss 01-24-2015 11:12 PM

غداً.. إجازة لموظفي "الكهرباء" و"التقنيات الخمس للاتصالات"
 
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28197.jpgأعلنت الشركة السعودية للكهرباء منحها إجازة لموظفيها غداً الأحد. وغرد نائب الشؤون العامة بالشركة السعودية للكهرباء عبدالسلام اليمني قائلاً: "إخواني وزملائي الأعزاء في الشركة السعودية للكهرباء.. غداً الأحد إجازة، وفقكم الله". كما أعلنت شركة التقنيات الخمس للاتصالات وتقنية المعلومات أن يوم غد الأحد إجازة لجميع منسوبيها تنفيذاً للأمر ذاته.



أكثر...


الساعة الآن 10:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant