![]() |
عام / الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يصلان الرياض لتقديم العزاء في وفاة المل
عام / الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد يصلان الرياض *لتقديم العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-2285579571422122463111.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي , وصاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات والوفد المرافق لهما إلى الرياض لتقديم العزاء في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وللأسرة المالكة، وللشعب السعودي. وكان في استقبالهما بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز , ومعالي وكيل المراسم الملكية عبدالعزيز العقيلي , وقائد قاعدة الرياض الجوية المكلف اللواء طيار ركن محمد بن سعيد الغامدي. // انتهى // 20:59 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 09:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir