![]() |
عام / أمير منطقة المدينة المنورة يتلقى التعازي والبيعة غدا الأحد والاثنين *
عام / أمير منطقة المدينة المنورة يتلقى التعازي والبيعة غدا الأحد والاثنين *
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-173853051422118798256.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> المدينة المنورة 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء *وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ يتلقى صاحب السمو الملكي ا?مير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة*في قصر سلطانة , التعازي والبيعة بعد مغرب يومي*غد الأحد و بعد غد الاثنين . كما وجه سموه محافظي المحافظات ورؤساء المراكز,*بتلقي التعازي والبيعة في أماكنهم ، وذلك حرصاً على راحة المواطنين حتى لا يتكبدوا* مشقة السفر. // انتهى // 19:50 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 08:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir