ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "قابوس" يرسل برقية عزاء للملك.. وينكس الأعلام العمانية 3 أيام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1146954)

ahlam1399 01-24-2015 03:30 PM

"قابوس" يرسل برقية عزاء للملك.. وينكس الأعلام العمانية 3 أيام
 
بعث سلطان عمان، قابوس بن سعيد، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ?حفظه الله- في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة آل (...)

أكثر...


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant