![]() |
مدير الحماية المدنية: ننتظر تقرير المعمل الجنائى بانفجار "الألف مسكن".. وأحد ال**ابين
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/rZ...humb150x95.jpgصرح اللواء ممدوح عبد القادر مدير قطاع الحماية المدنية بالقاهرة، لـ"بوابة الأهرام"، بأن الانفجار، الذى حدث بمحيط نادى الشمس فى منطقة "الألف مسكن"، منذ قليل، أسفر عن إصابة 4 مجندين، تم نقلهم إلى مستشفى هليوبوليس، لتلقى العلاج، وعمل الفحوصات الازمة، للاطمئنان على سلامتهم، و3 منهم حالتهم مستقرة، والأخير حالته حرجة، مشيرا إلى أنه فى انتظار تقرير المعمل الجنائى.تم عمل كردون أمنى بمحيط المنطقة، وانتشرت قوات الأمن المركزى والكلاب البوليسية، ويقوم رجال المعمل الجنائى، حاليا، بفحص محيط الانفجار، لمعرفة أسبابه، وكيفية حدوثه، وجار ضبط الجناة.
أكثر... |
| الساعة الآن 10:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir