ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «موبايلي» تسجل خسائر قدرها 2277 مليون ريال خلال الربع الرابع.. وتحقق أرباحاً قدرها 22 (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1139500)

ahlam1399 01-22-2015 04:27 AM

«موبايلي» تسجل خسائر قدرها 2277 مليون ريال خلال الربع الرابع.. وتحقق أرباحاً قدرها 22
 
قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي سركان اوكاندان: خلال الربع الرابع من عام 2014، واصلت شركة موبايلي نشاطها في قطاع الأفراد وقطاع الأعمال من خلال إطلاق العديد من المنتجات والخدمات والتعرفه الجديدة لتحسين تجربة العملاء. ينصب تركيزنا الاستراتيجي كفريق موبايلي على توفير تجربة وخدمات متميزة وزياده (...)

أكثر...


الساعة الآن 12:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant