ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "موبايلي" تسجل خسائر قدرها 2277 مليون ريال خلال الربع الرابع.. وتحقق أرباحا قدرها 220 (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1139371)

rss 01-22-2015 04:05 AM

"موبايلي" تسجل خسائر قدرها 2277 مليون ريال خلال الربع الرابع.. وتحقق أرباحا قدرها 220
 
تراجعت أرباح شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" ثاني مقدم لخدمات الهاتف النقال في السعودية إلى 220 مليون ريال (0.29 ريال/ للسهم)، بنهاية عام 2014، بنسبة بلغت 96 %، قياساً بأرباح نفس الفترة من عام 2013 ...

أكثر...


الساعة الآن 08:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant