![]() |
"موبايلي" تسجل خسائر قدرها 2277 مليون ريال خلال الربع الرابع.. وتحقق أرباحا قدرها 220
تراجعت أرباح شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" ثاني مقدم لخدمات الهاتف النقال في السعودية إلى 220 مليون ريال (0.29 ريال/ للسهم)، بنهاية عام 2014، بنسبة بلغت 96 %، قياساً بأرباح نفس الفترة من عام 2013 ...
أكثر... |
| الساعة الآن 08:00 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir