![]() |
موظفوا بلدية الروضة بحائل يثمنون لقسم المالية بالبلدية صرف رواتبهم
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/47702.jpgتقدم موظفو بلدية الروضة جنوب حائل , بشكرهم لرئيس البلدية طلال بن فهد الشمري,ومدير القسم المالي سالم عبدالرحمن الحربي ,على مابذلاه من جهود في إيداع رواتب موظفو البلدية ,خاصة أن البعض منهم حدّد مسبقا مناسبات هامة خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.وعلمت "إخبارية حائل" أن مدير القسم المالي بالبلدية,يتابع شهريا منذ رفع مسيرات رواتب موظفيه، إلى الأقسام المختصة بأمانة منطقة حائل,موعد الصرف ,وفي مراجعها في اليوم 23 من ربيع الأول الحالي ,اتضح عدم رفعها للمالية,مما حدا بالحربي,العمل على متابعتها شخصيا مع احد موظفي البلدية المختصين ,والعمل على إكمال التوقيعات اللازمة للصرف من أمانة حائل والتي انتهت بعد صلاة العشاء لليوم نفسه ,والذهاب مباشرة إلى الإدارة المختصة لذلك في وزارة المالية بالرياض,واستكمال التوقيع اللازمة لذلك,ورفعها مباشرة للبنك على أن يتم إدخالها يوم 24 من هذا الشهر,بالرغم من تأخرها بعض الساعات عن موعد الصرف لموظفي الدولة الذي تم صباح الخميس,إلا أن البنك اعتذر عن إمكانية إيداعها يوم الخميس لوصولها بعد الساعة الثالثة عصرا ,إلا انه ضمن لهم صرفها أول دوام عمل من الأسبوع الماضي,الذي صادف الأحد الماضي ,حيث تم إيداع الرواتب .وأشار موظفوا البلدية خلال حديثهم لـ"إخبارية حائل" انه اسقط بأيديهم بعد عدم نزول الرواتب يوم الخميس الماضي ,الأمر الذي اجل به بعضهم مناسبات الخميس إلى أيام لاحقة خلال هذه الإجازة,مثمنين لمدير القسم المالي بالبلدية جهوده بالرغم من التحديات التي واجهته خلال عمله على إيداع الرواتب,مشيرا إلى أن صرف رواتبهم الأحد الماضي ,يعتبر إنجازا بالمقارنة مع زملائهم الآخرين الذي لم يستلموا رواتبهم حتى اليوم وهو اليوم السابع في التأخير.
أكثر... |
| الساعة الآن 10:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir