ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1139085)

rss 01-22-2015 02:14 AM

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
 
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
نيويورك 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع في جلسة متقلبة مع ترقب المستثمرين اجتماعًا للبنك المركزي الأوروبي غدًا سيعلن خلاله عن إجراءات تحفيز جديدة.
وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي عند الإغلاق بواقع 39.05 نقطة ما نسبته 0.22 بالمئة ليصل عند مستوى 17554.28 نقطة، بينما صعد مؤشر ( ستاندرد آند بورز 500 ) الأوسع نطاقًا بنسبة 0.47 بالمئة ما يعادل 9.57 نقطة ليغلق عند مستوى 2032.12 نقطة. وكسب مؤشر ( ناسداك ) المجمع 12.58 نقطة ما نسبته 0.27 بالمئة ليغلق عند مستوى 4667.42 نقطة.
// انتهى //
01:12 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 09:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant