![]() |
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
نيويورك 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع في جلسة متقلبة مع ترقب المستثمرين اجتماعًا للبنك المركزي الأوروبي غدًا سيعلن خلاله عن إجراءات تحفيز جديدة. وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي عند الإغلاق بواقع 39.05 نقطة ما نسبته 0.22 بالمئة ليصل عند مستوى 17554.28 نقطة، بينما صعد مؤشر ( ستاندرد آند بورز 500 ) الأوسع نطاقًا بنسبة 0.47 بالمئة ما يعادل 9.57 نقطة ليغلق عند مستوى 2032.12 نقطة. وكسب مؤشر ( ناسداك ) المجمع 12.58 نقطة ما نسبته 0.27 بالمئة ليغلق عند مستوى 4667.42 نقطة. // انتهى // 01:12 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 09:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir