ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «الخدمة المدنية» تكافئ المكلفين بترجمة لغة «الإشارة» ب 5 في المئة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1139063)

ahlam1399 01-22-2015 02:04 AM

«الخدمة المدنية» تكافئ المكلفين بترجمة لغة «الإشارة» ب 5 في المئة
 
حددت وزارة الخدمة المدنية مكافأة شهرية للمتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة للصم والبكم في الجهات الحكومية مقدارها خمسة في المئة من أول مربوط المرتبة، بحيث يكلف الموظف بمهمة ترجمة لغة الإشارة للصم والبكم، إضافة إلى عمله الأصلي مدة عام من تاريخ صدور قرار الوزير المختص أو رئيس الدائرة المستقلة (...)

أكثر...


الساعة الآن 12:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant